داكن

قصة بالـلهجة العراقية

🇸🇦 العربية
السرعة: 1.0x
الحالة: جاهز
×

مساعدة في إعدادات التشغيل

إذا كنت تستخدم Chrome/Edge بالفعل، ولكن لا يمكنك التشغيل، فتحقق من إعدادات هاتفك/جهاز الكمبيوتر.
تأكد من أن محرك TTS نشط، ويستخدم اللغة التي تريد سماعها.

لمستخدمي Android وأنظمة التشغيل الأخرى

لمستخدمي Android و Harmony و Lineage و Ubuntu Touch و Sailfish و ColorOS / FuntouchOS و hyperOS وما إلى ذلك.
الوصول إلى القائمة: افتح الإعدادات > إمكانية الوصول > إخراج النص إلى كلام.
إذا لم يكن موجودًا، الإعدادات > مربع البحث أعلاه > أدخل "text-to-speech" أو "text"
ثم اختر تحويل النص إلى صوت أو تحويل النص إلى كلام، أو ما شابه ذلك.
لإضافة لغة، انقر فوق أيقونة الترس ⚙ > تثبيت بيانات الصوت واخرت اللغة التي تريدها.

لمستخدمي iOS

افتح الإعدادات > إمكانية الوصول > المحتوى المنطوق
أو الإعدادات > مربع البحث أعلاه > أدخل "المحتوى المنطوق" ثم اضغط إدخال
لإضافة لغة، اختر الأصوات ثم اختر الصوت

لمستخدمي Mac OS

الوصول إلى القائمة: انقر فوق قائمة Apple () > إعدادات النظام > إمكانية الوصول > المحتوى المنطوق.

لمستخدمي Windows

Windows 10 & 11
الوصول إلى القائمة: افتح ابدأ > الإعدادات > الوقت واللغة > الكلام.
Windows 7 & 8
لوحة التحكم > سهولة الوصول > التعرف على الكلام > النص إلى كلام
Windows XP
ابدأ > لوحة التحكم > الأصوات والكلام وأجهزة الصوت > الكلام
Windows 2000 & ME
ابدأ > الإعدادات > لوحة التحكم > الكلام
لمستخدمي أنواع أجهزة الكمبيوتر الأخرى، مثل Linux و ChromeOS و FreeBSD وما إلى ذلك.
يرجى البحث عن إعدادات تمكين النص إلى كلام في محركات البحث مثل Google و Bing وما إلى ذلك

ملاحظة حاليًا، تعمل هذه الصفحة وفقًا لمحرك جهازك.
لذا فإن الصوت الناتج يتبع محرك TTS الخاص بجهازك.

قصة بالـلهجة العراقية

. اني.
سجى من بغداد😎 عمري 20سنة حبيت احجيلكم قصتي الي صارت وياي واني ابعمر 15 سنة اول اقل 😥. اني دلوعة من اني وصغيرة يعني لبسي كلة قصير 👀 ما البس شي طويل لان اهلي جانو يدلعوني وشريد يجيبولي يعني لو شطلب من بابا وماما يجيبولي بدون ميحجون 💪🙅‍♂️. المهم نجحت من الثالث متوسط.
ومردت اكمل اعدادية لان مالي خلك اقرة وهاي السوالف لان شفت الضيم يلة طلعت من الثالث😂 دخلت معهد سنة اولى بعدني وتدرون جان ابوكتهة صيف واجنة ابتموز وحااارة كلش☀️. فة مرة من الايام طلعت من المعهد جانت الساعة⏱. يمكن ب2الضهر تدرون جان محد يطلع ابهيج وقت لان ينشوي من الحرارة الجو كلش ☀️😱. فة جان اكو محل قريب من المعهد صاير ابفرع. فة طبيت داشتري بطل مي لان متت عطش 😫. وجان اكو اثنين ولد بل محل 😳 اخذت المي جاي يجروني جوة واحد سد الباب مال المحل 😭. اني مكدرت اعيط خاف يكتلوني 😭😞. نزوعني التنورة مالتي والقميص ونزعوني الستيان والباس واحد كمشني من فوك 😞. والثاني من جوة ضلو يمصون بية موتوني من المص خلوني انسى وين اني وكمت ما احس ابنفسي لو يقتلوني هم ما ادري 😢👀. الاول خلة عيرة ابحلكي ودخلة كلة ضل يدخل كمت اغص وضليت اذب من راسي 🤢. والثاني ضل يمص ابكوسي لحد مذبيت راسين ابحلكة واني ما ادري وللعلم طبعا اني جنت معميلة عدهم يعني دائما اخذ منهم مسواك للبيت او اجيب حلويات بس معرف ليش هيج سوو بية وحق **** قصتي هاي حقيقة مو جذب و****. ومجذبت عليكم ابحرف واحد 😢. عاد ضلو يمصون بية مخلو شي ممصو ابجسمي خلوني انتهي كلش وروح ابغير عالم. خلوني اسوي وضعية الكلب ضل يفرك ابطيزي وبل زرف مالتي جان راد يدخلة ميكدر لان اول مرة شي يدخل ابطيزي وهذا عيرة جبير كلش وعريض اوووف كلت راح يشكني هذا 😱😭. واني ابهاي الاثناء بس ابجي😭😭😭. عاد راح جاب دهن وضل يفرك ابعيرة ويخلي ابطيزي وبل زرف مالتي😢😩. جان يدخلة راسيتة العيرة وجان اصيح ااااااه اااااااخ طلعة راح اموت طلعة اااااااخ ااااااه. مطلعة وضل يستمر بل دفع عيرة جوة ابطيزي لحد مدخلة كلة وزرف طيزي صار كلش عريض ومهور 😫😢. ضل يدخل بي ويطلعة واني اعيط وابجي ااااه ااااه طلعة عليك **** طلعة موتني😭😭. الولد الثاني ضل يمص ابصدري خلة صدري احمر كلش احمر وكام يعض الحلمة مالتي يعني خدرت كلش كلش😯. عاد طلعة اشوية بس من طلعة كمت اصيح لان تدرون يوجع من يطلعة اااااخ اووووف😫. اجة الثاني نومني ع ضهري 😳 وجان يضل يمص ابكسي والاول خلة عيرة ابحلكي. ضل يفرك ابكسي لحد مذبيت الراس الثالث 😔. وجان راد يدخلة كتلة بعدني ممفتوحة لدخلة فدوة 😭😭😭✋️✋️✋️. كتلة فدوة لدمر مستقبلي ومحد راح يزوجني كلة انجبي لان انقتلج هسة اهنا ومحد يدري بيج سكتت لان مكدرت اسوي شي ومكدرت امنعة😔. عاد دخلة ابكسي ااااااه الاااااالخ ضليت اعيط واصرخ وكسي كام يذب دم من طلع عيرة وانفتحت😢😫😭. وضلو يدخل بي ويطلعة فوك النص ساعة يدخل ويطلع 👀😭. كمشوني اثنيناتهم واحد من كدام واحد من ورة شكوني شك خلوني اعيط وابجي من الوجع اااااه الااااااخ واني اتوسل بيهم وكوللهم عوفوني فدوة كافي موتوني من الوجع و**** **** يخليكم عوفوني😢😢😭 وهمة ولا دايريلي بال. ينيجون بية ومحد هامهم.
لحد مذبو اثنيناتهم واحد ذب ابكسي والثاني ذب ابطيزي ولحد مكامو واحد كام مسح كسي والدم بل اكنيلس والثاني مسح ادموعي وعدلو ملابسي. وراهة خلولي بل جنطة25الف وانطوني بطل مي علمود يرضوني بيهن 😭😭. . وهمة كانو سبب انحرافي وشوية كنت راح احبل من وراهم وصرت احب العنف والقسوة من واحد ينيجني.... س. #ا.
المصدر:الإنترنت